طرق فتح باب الغسالة الأتوماتيك بحال لا يفتح

 

 طرق فتح باب الغسالة الأتوماتيك بحال لا يفتح

من اكثر مشاكل عدم فتح باب الغسالة الأتوماتيك. التي من الممكن ان تقابلها ربه المنزل حيث بعد انتهاء دوره غسيل تواجة مشكلة عدم فتح باب الغسالة. سنعرض عده طرق لفتح باب الغسالة الأتوماتيك الذي لا يفتح .

طريقة فتح باب الغسالة الاتوماتيك في حال لم يفتح

 فتح باب الغسالة الاتوماتيك الذي لا يفتح

بكل بساطه لتعمل الغسالة الأتوماتيك يجب ان يتم اغلاق باب الغسالة. بشكل محكم اي بيات لسان الباب في مكانة المخصص في البودي حيث يكون في هذا المكان قفل باب الغسالة الأتوماتيك وهو عباره عن مفتاح كهربي لا يسمح للغسالة بالعمل والباب يكون مفتوح وبعد ان ينتهي برنامج الغسيل بحوالي خمس دقائق يمكن للمستخدم ان يضغط علي اكره الباب فيتحرر اللسان من القفل فيفتح الباب والسبب من عدم فتح الباب عند انتهاء دوره الغسيل. هو اللسان لا يتحرر من مكانه.

حل مشكله باب الغسالة اتوماتيك الذي لا يفتح؟

1: هو يتم فصل الكهرباء عن غسالة الأتوماتيك. ولأنتظار خمس دقائق وبعد ذلك يتم فتح باب الغسالة كالمعتاد مع الطرق باليد علي اللسان كشخص يطرق علي باب. لعل يكون هناك تعليقه في اللسان ويفتح الباب الغسالة ماذا لو كان باب لا يفتح يتم عمل كالاتي.

2:انة يوجد انواع من الغسالة الاتوماتيك يوجد بها متسع يمكن استخدام ادخال كارت او بطاقه لدفع اللسان للخلف ف يفتح.

3:في بعض من انواع غسالات اتوماتيك. أنه يمكن أن تستخدم خيط قوي حيث تقوم بلف حول قرص الباب الداخلي من ثم يتم سحب الخيط للخلف لكي يسحب اللسان فيفتح وهذا الطريقة التي ستراها ما في الصوره بالسفل.


4:كيفية فتح الباب عن طريق. فتح الغطاء غطاء  العلوي لغسالة وثم يدخل الفني المحترف يده ويحرر اللسان من مكانه يجب ان يقوم بهذا فني متخصص .

5:من بعض الانواع الغسالات الاتوماتيك يكون لوك الباب به يد تجذب للخلف فيتحرر اللسان ويكون هذا في لوك الباب 4_7 طرف.

هذا هي طريقة. التي ستتمكن من خللها فتح باب الغسالة الأتوماتيك مع العلم ان يوجد تصميمات كثيره للغسالات الاتوماتيك تختلف من نوع لاخر لا يجب طلب المساعده من فني متخصص بحال لم يفتح تستعين بفني محترف في المجال اذا امكن .




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال