طريقة ازالة قفل الاطفال في غسالة LG (رمز الخطأ CL)

 ماذا يعني رمز CL على غسالة LG؟ لقد استخدمت غسالة LG وأظهرت الشاشة الرقمية رمز CL. جميع الأزرار الموجودة على الغسالة لا تعمل. ما الذي يجعل غسالة CL تظهر على الشاشة؟ كيف يمكنني حذفه وإعادة تنشيط جميع الأزرار؟ كيف يمكنني تعطيل رمز CL على غسالة LG الخاصة بي؟ كيف يمكن فتح الأطفال في غسالة LG؟ هذا ما سنشرحه في هذه المقالة. 

طريقة زالة قفل الاطفال في غسالة LG (رمز الخطأ CL)

ما هو رمز cl في غسالة ال جي 


من حيث المبدأ، هذا ليس رمز خطأ، مما يعني أنه لا ينبغي توضيح أن هناك عطل في أحد أنظمة الغسالة. ومع ذلك، يشير رمز LC إلى تشغيل وظيفة CHILD LOCK، مما يعني أنه يمنع الأطفال من التلاعب أو حظر الأطفال. تعمل وظيفة CHILD LOCK في غسالة LG كإجراء أمان لمنع الأطفال من تغيير إعدادات الغسيل. CL ليس رمز خطأ. يشير إلى أن وظيفة CL أو CHILD LOCK ممكّنة ونشطة. لتنشيط قفل الطفل على أنظمة غسالات الزجاج الأمامي من LG الجديدة، اضغط مع الاستمرار على زر CHILD LOCK لمدة 3 إلى 5 ثوانٍ. يجب أن تحتوي الغسالة الآن على وضع قفل الطفل النشط ولا تعمل جميع الأزرار باستثناء زر الطاقة. 

أو اضغط مع الاستمرار على زر StainCare لمدة 3 ثوانٍ لتشغيل CONTROLS الأبوية أو إيقاف تشغيلها. ملاحظة: بالنسبة لغسالات LG الأخرى الأحدث التي يتم تحميلها من الأمام، اضغط على زر PREWASH/CHILD LOCK لمدة 3 إلى 5 ثوانٍ لتنشيط قفل الطفل. أو كما هو مذكور في دليل المستخدم لغسالة LG. 


إذا ضغطت على زر SPIN+RINSE لمدة ثلاث ثوانٍ لإزالة أدوات الرقابة الأبوية، فستظهر تسمية PARENTAL CONTROL بجوار الأزرار، كما هو موضح في الصورة 


طريقة إزالة قفل الاطفال في غسالة LG (رمز الخطأ CL)


في الغسالات الفوق اتوماتيك عن طريق الضغط علي زر SPIN+RINSE لمده ثلاث ثواني لازالة قفل الاطفال وبالبطع بيكون موضح علامه الCHILD LOCK علي الازرار معا. كما في الصورة




كيفية إزالة قفل الاطفال في غسالة LG 


كما هو مذكور في دليل المستخدم لغسالة LG لإيقاف رمز CL على غسالات LG القديمة: في بعض غسالات LG بدون زر قفل الطفل، اضغط مع الاستمرار على أزرار TEMP و OPTIONS في نفس الوقت لمدة 3 إلى 5 ثوانٍ لإيقاف قفل الطفل. تحتوي بعض غسالات LG على لوحة أمامية صغيرة فوق مفتاح القفل الموجود بين زري WASH و RINVE. إذا كان لديك هذا على لوحة التحكم في غسالة LG، فما عليك سوى الضغط باستمرار على أزرار الغسيل وشطفها لمدة 3 إلى 5 ثوانٍ. 



طريقة زالة قفل الاطفال في غسالة LG (رمز الخطأ CL)

طريقة زالة قفل الاطفال في غسالة LG (رمز الخطأ CL)




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال