ما معنى كلمة Crease Care في الغسالة وطريقة الاستفادة منة

 ما معنى كلمة Crease Care في الغسالة وطريقة الاستفادة منة

تم تصميم الغساله اتوماتيك لتريح ربة المنزل بحيث تتم عملية الغسيل بأقل جهد ممكن. وبالتالي، يمكننا العثور على العديد من برامج الغسيل المختلفة في الغساله التي تتوافق مع أنواع الملابس ومعظم مشاكل غسالة خاصة تلك المتعلقة بعدم تنظيف الملابس. السبب في ذلك هو عدم الاختيار. البرنامج الصحيح هو أيضًا مشكلة أن الغسالة تمسك الملابس ببعضها البعض او تقوم الغساله بتجعيد ملابس ناتجة لأنها لا تستخدم خواص الغسالة. في هذه المقالة،اليوم سوف نتعلم  المزيد عن معنى كلمة CreasE carA في الغساله فوق اتوماتيك والاتوماتيك.



ما معنى كلمة Crease Care في الغسالة وطريقة الاستفادة منة


 تعرف اليوم علي الكثير عن معنى كلمه Crease Care في غسالات الاتوماتيك و الفوق اتوماتيك وكيفيه الاستفاده منه

ما معنى كلمة Crease Care في الغسالة

بكل بساطة هذة الكلمة تعني إنها وظيفة منع التجاعيد أو الحماية من التجاعيد. بمعنى تقوم الغساله بعملها ببساطة على أساس محاكاة الإجراءات البشري قدر الإمكان، مما يعني أنها تسحب الكثير من المياة،  ثم تقوم بعد ذلك في تدوير الحلة ببطي في مرحلة الغسيل بهدف ان يوجد احتكاك بين الملابس ويسبب هذا الاحتكاك في وجود الماء ومسحوق الغسيل وهنا يحدث تنظف للملابس لذا ستجد حلة الغساله تدور في اتجاة عقارب الساعة فترة. ثم تدور عكس عقارب الساعة فترة اخرى وذلك لتضمن ان تقوم بعمل تنظيف الغسيل بالكيفية التي يريدها المستخدم ثم تقوم بعد ذلك بعمل طرد للمياة وسحب ماء جديد لعمل شطف للملابس وتعاد دورة غسيل مرة اخري ولكن بوقت اقل لان الهدف هو شطف الملابس .

 بعد نهاية دورة الشطف، تبدأ دورة العصر هنا الوضع مختلف حيث تدور حلة الغساله في اتجاه واحد بسرعة متوسطة ثم سرعة كبيرة جدا وذلك لتجفيف الملابس من الماء المجودة بها بفعل قوه الطرد المركزي .وهذا ينتج عن ذلك تجعيد للملابس او الملابس تخرج متشابكة وهنا لابد من  حل المشكلة كيفية حل المشكلة.
 فتم اضافة خاصية حديثة لحل هذا المشكلة .الاستفادة من تصميم خاصية مانع التجعيد Crease Care معنى كلمة هذا الخاصية مهمتها بعد انتهاء دوره الغسل وانتهاء دورة العصر ان تضيف بعض الوقت من الدقائق. علي البرنامج ويتم فيها تدوير حلة الغساله ببطى الي اتجاه اليمين ثم بعد ذلك اتجاة الي اليسار فتره اخري وذلك لهدف فك الملابس. عن بعضها البعض ومنع التجعيد التي تحدث (او علي حسب كل تصيم الطريقة المناسبة).
وكيفية  اختبار الخاصية (طرق) يتم تشغيل الغساله علي وضع الطاقة ثم اخيار برنامج الغسيل ثم تقوم باختيار وضع اسم Crease Care ثم الضغط علي زرار البدء او علي حسب كل تصميم طريقة المناسبة  لها.
 (هام هذا ليس عطل  او  خطأ وسنتعرف اليوم عن عمل هذا رموز او ﻣﻦ  المعنى في غسالات)

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال